burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قالوا عن الهلال نادي الحكومة".. الأمير سعود بن تركي يخرج عن صمته ويرد على هذه المقولة.. ويكشف عن أسطورة الكرة السعودية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: قال الأمير سعود بن تركي بأن البعض تحدث بأن الهلال نادي الحكومة ومرات أخرى نادي التحكيم.
وقال سعود بن تركي خلال حواره لصحيفة الرياضية : حنا نادي ما له حل، يعني بدأوا فينا أول شي يقال نادي الدولة أو نادي الحكومة وقالوا “إنه مدعوم من الحكومة”، راحت هالمقولة جات نادي التحكيم، راحت هالمقولة جات نادي اللجان، راحت الحين جاتنا مقولة نادي الحظ.. ما عاد عرفنا وش نسوي.
وعن أسطورة الهلال قال الأمير سعود بن تركي : أنا عندي أسطورة الكرة السعودية مو بس الهلال الكابتن محمد الدعيع، أنا أعتقد انه رقم صعب ليس في الفريق الأول فقط، فريق أول وناشئين كأس عالم ومنتخب شباب أولمبياد وكأس عالم، كل البطولات حققها مع الهلال، نجم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وما يختلف عليه اثنان، واذا تقصد لاعبي الهلال بالتحديد فالأساطير كثير، يعني أنا أقدر أصير حيادي معاك وأقولك مثلًا لاعبين في غير نادي الهلال لأن بصراحة بقولهم كلهم في نادي الهلال من الحراسة للدفاع تسألني مثلًا أفضل ظهير أيمن بقولك أحمد الدوخي، أفضل مدافع صالح النعيمة، أفضل خط وسط فهد المصيبيح، محمد الشلهوب، نواف التمياط، عبادي الهذلول، هجوم مهاريًا يوسف الثنيان، سامي الجابر، وعبد الله الجمعان لو أخذ وقته كان بيصير نجم أسطوري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up