burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

كويلار يوجه رسالة لزميله السابق في فلامنجو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: حرص محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار، على توجيه رسالة إلى زميله السابق في فلامنجو، جابرييل باربوسا، من خلال بث مباشر على موقع “إنستجرام”، حيث أكد للمهاجم البرازيلي أنه يفتقده بشدة.
وقال موقع “onefootball” “استفاد مهاجم فلامنجو البرازيلي، جابرييل باربوسا”، المعروف بـ”جابيجول”، من فترة العزلة الاجتماعية الحالية بسبب جائحة كورونا، ليتفاعل عبر حسابه على “إنستجرام” مع معجبيه ومتابعيه، وخلال البث المباشر أعرب محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار، عن افتقاده لزميله السابق في فلامنجو”.
وأضاف أن “كويلار انضم إلى فلامنجو في عام 2016 وغادر في أغسطس 2019 ، عندما تم نقله إلى الهلال مقابل 7.5 مليون يورو. في الوداع، ادعى لاعب خط الوسط أنه أحب النادي وبرر رحيله بأنه بسبب قضايا شخصية”.
وأنهى الموقع البرازيلي “في ثلاث سنوات مع فلامنجو العباءة، دخل جوستافو كوييار الميدان 167 مرة وسجل هدفين. لاعب خط الوسط كان بطل كاريوكا في مناسبتين عامي 2017 و 2019 ، وغادر فلامنجو عندما عاش أفضل لحظة في النادي ، كقطعة أساسية للفريق”.
وكان كويلار قد رحل عن فلامنجو فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانضم إلى الهلال في صفقة تسببت في حالة كبيرة من الجدل لدى عشاق النادي البرازيلي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up