burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .."لوشيسكو" يعلق على اتهام لاعبي الهلال بالتراخي والاستهتار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية - شيماء : نفى رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال تهمة التراخي والاستهتار عن لاعبي فريقه نتيجة تفوقهم بفارق جيد من النقاط عن منافسيهم في جدول ترتيب الدوري السعودي.
وعلق لوشيسكو على ذلك بالتأكيد على أن فريقه سيطر على اللقاء جيدًا لكنه يحدث في كرة القدم أحيانًا أن تتحكم باللقاء ولا تُسجل مبكرًا.
المباراة كانت تحت سيطرتنا تمامًا وأضاف في تصريحات تلفزيونية : "المباراة كانت تحت سيطرتنا تمامًا، لكن يحدث في كرة القدم أن تحصل على فرص جيدة ولا تُسجل ومن ثم نُحرز الهدف من فرصة أصعب، الفوز اليوم مهم جدًا لتعزيز الصدارة وتوسيع الفارق عن صاحب المركز الثاني".
وتابع "أنا راضٍ تمامًا عن أداء الفريق، لقد أظهروا روح وعقلية الانتصار، عملنا جيدًا للفوز بالمباراة، جدولنا كان مزدحمًا وصعبًا، لقد لعبنا ضد النصر مرتين ومن ثم مواجهة الفتح، تحكمنا باللقاء تمامًا اليوم ولم نمنح منافسنا أي فرصة لمهاجمتنا بالهجمات المرتدة، هي 3 نقاط مهمة ونحن سعداء بالفوز".
هدفنا هو الفوز وقال المدرب الروماني حول حقيقة أن تعثر المنافسين واتساع الفارق قد يؤدي لشيء من الاستهتار واللامبالاة من جانب لاعبيه قائلًا: "هدفنا هو الفوز بالمباراة القادمة، ومن ثم الفوز بالتالية، نحن لا ننظر لجدول الترتيب أو نتائج منافسينا، نركز فقط في تدريباتنا واستعداداتنا والفوز في المباريات، لا شك أن وضع الجدول يقلل من الضغوطات علينا، لكني أثق في اللاعبين وشخصياتهم وأن ذلك لن يؤدي إلا لزيادة رغبتهم في الفوز".
وختم بقوله : "أريد إيضاح نقطة مهمة، من المهم أن يُدرك الفريق كيفية الفوز في المباريات، حتى لو لم يكن الأداء مثاليًا، المهم هو الفوز وجمع النقاط".

arrow up