burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لماذا تعرض السهلاوي لعقوبة الـ50 ألف ريال.. وتم وصف عباراته بالغير أخلاقية ؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : تسببت مشجعة نصراوية في توقيع عقوبة على محمد السهلاوي لاعب النصر، خاصة وأن السهلاوي تم معاقبته بسبب مناوشات مع جماهير النصر عقب مباراة دوري أبطال آسيا وليس بسبب تصريحه عن الحكم حيث من المعروف أن تصريحاته الخاصة بالمباراة الاتحاد الآسيوي هو من يحاسبه عليها وليس الاتحاد السعودي.
ولكن عقب المباراة أطلق السهلاوي تغريدة لتفسير تصريحه الذي أغضب جماهير النصر وكتب : مع التقدير والإحترام للجميع تصريحي كان انتقاداً لحكم المباراة فقط ولا يمكن في يوم من الأيام أن أسيء للكيان العظيم الذي عشت فيه وكنت واحداً من أبناءه وحققت معه البطولات ! ولن أقبل أن يفسّر تصريحي بأنه ضد نادي النصر!! ألف مبروك لكم الفوز وفالكم تحقيق اللقب.
مشجعة نصراوية وجهت رسالة للسهلاوي بعد تفسيره للتصريح وكتبت له عبر تويتر : “الرخو ( يبغى ال var )، لا يكون حاسس انك انظلمت شكرا ل سعود السويلم.
ورد السهلاوي عليها وكتب : "واضح تحبين العنف اكثر"، ولكن تم حذف رد السهلاوي وهو من تسبب في تغريمه وتوقيع عليه العقوبة خاصة وأن تغريدته الرئيسية ليس فيها أي إساءة أو عبارات غير أخلاقية.
الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد ولكن دخل السهلاوي في مشادة كلامية، حيث وصل الأمر لكتابة عبارات اعتبرها البعض بأنها غير أخلاقية خاصة وأن الحديث كان مع مشجعة.
بعد ذلك تم حذف جميع ردود السهلاوي على المشجعة واختفت من حسابه بتويتر، ولكن يبدو أن لجنة الانضباط والأخلاق رصدت  الأمر سريعا ودرست ما صدر من السهلاوي واصدرت عقوبتها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up