burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب أرجنتيني يقترب من الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: في إطار إستعداد الزعيم الهلالي للموسم القادم بدأ بالتنقيب على مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية يقود الفريق الموسم القادم وخاصة بعد أن أهدر الهلال الفرصة الذهبية هذا الموسم وبعد أن كان قريبا من جنى البطولات تباعا ولكن بأخطاء إدارية فقد كل البطولات وخرج خالي الوفاض .
وجدير بالذكر أن إدارة الهلال كانت قد أقالت المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش بسبب سوء النتائج وتعاقدت مع المدير الفني البرازيلي شاموسكا على سبيل الإعارة قادمًا من نادي بنفيكا.
ودخل اسم تدريبي جديد، على رادار نادي الهلال، من أجل التعاقد معه، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020. ويسعى الهلال، للتعاقد مع مدرب جديد، لقيادة الفريق الأول، بعد أن موسم مخيب للأمال، خرج فيه من كافة البطولات التي ينافس عليها، بالإضافة إلى فقدانه لقب الدوري، لمصلحة الغريم الأزلي النصر.
وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي الهلال، عرضًا إلى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لنادي شباب أهلي دبي، لتولي تدريبه، بداية من الموسم المقبل.
وأشارت التقارير، إلى أن أروابارينا، يرحب مبدئيَا بتدريب الهلال، خلال الموسم الرياضي المقبل، خاصة أنه صرح في وقت سابق، بأنرحيله من شباب أهلي دبي، ممكن للغاية في حال تم دفع قيمة الشرط الجزائي، والبالغ "3 أشهر".
من هو رودولفو أروابارينا : -
رودولفو اروبارينا صاحب ال 43 عاما له تاريخ جيد مع الأندية الإماراتية حيث أنه كان قبل ان تولى تدريب فريق نادي شباب أهلي دبي يتولى تدريب نادي الوصل بداية من موسم 2016/2017 ، وحصل على مركز وصيف الدوري في أول موسم له مع الفريق، ماجعل الإدارة الوصلاوية تجدد له لموسم جديد، وفي الموسم الثاني له مع الفريق حقق المركز الثالث في الدوري ووصل لنهائي كأس الخليج العربي وخسر أمام الوحدة ، كما تأهل لنهائي كأس رئيس الدولة وخسر أيضا أمام العين .
كما شارك الوصل في نسخة دوري ابطال آسيا ولم يظهر بالصورة المطلوبة حيث خسر جميع مبارياته في دور المجموعات واحتل المركز الأخير في مجموعته الثلاثة بدون رصيد من النقاط .
ويُعد أروابارينا، بطل ثورة شباب أهلي دبي، في الموسم الرياضي الحالي، حيث أنه قادهم من مراكز الوسط في منتصف الموسم، إلى المركز الثاني.
وتولى أروابارينا، قيادة الفريق الإماراتي، في 12 مباراة، انتصر في 9 منها، وتعادل مرة، بينما انهزم في لقائين.
كما أحرز المدرب الأرجنتيني، لقبي كأس رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up