burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

موعدان مقترحان.. سيناريو مرتقب لمباراتي نصف نهائي كأس الملك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : تعمل لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأيام الحالية، على تحديد موعد نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان من المقرر أن تقام مباراتي نصف نهائي كأس الملك بين الهلال وأبها، والنصر والأهلي، يوم 15 مارس الماضي، ولكن قررت وزارة الرياضة تعليق النشاط الرياضي في اليوم ذاته، بعد تفشي فيروس “كورونا” في المملكة.
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” ، فإن لجنة المسابقات تجري مناقشات مع رابطة دوري المحترفين السعودي، لحسم موعد مباراتي نصف نهائي كأس الملك.
وأوضحت الصحيفة ، أن اللجنة اقترحت موعدين لإقامة نصف نهائي كأس الملك؛ الأول بعد خوض الجولة الرابعة من الجولات الثماني المتبقية في الدوري السعودي “أي بعد الجولة 26″، والثاني بعد ختام الدوري.
وأشارت الصحيفة، أن مباراتي نصف نهائي كأس الملك والتي تجمع بين الهلال وأبها والأهلي مع النصر، ستقامان في يوم واحد، وأنه في حال تعذر إقامتهما بعد الجولة 26 ستقام بعد انتهاء الدوري السعودي بـ72 ساعة.
وأكدت الصحيفة ، أن موعد مباراة نهائي كأس الملك لم يطرح حتى الآن، لافتةً إلى أنه سيتم تحديدها في وقت لاحق بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديد مكان المباراة وموعدها. موعد مبدئي لعودة الدوري السعودي
وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الثمن جولات المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى الخامس من الشهر ذاته، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية في 22 يونيو.
وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

arrow up