burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نادي الاتحاد يكشف آخر تطورات أزمة رومارينيو.. وقصة مفاوضات الهلال (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشف أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد ، عن آخر تطورات قصة البرازيلي رومارينيو، لاعب الفريق، مع ”العميد“، مؤكدا أن ”الأزمة انتهت“.
وقال دياب خلال تصريحات تلفزيوينة مساء السبت: ”رومارينيو لاعب اتحادي مستمر، وسيعود مع عودة باقي اللاعبين المحترفين، وكانت مشكلة ولم تكن عصية على الحل، ولكن، كثير من الأمور تعطلت وكان فيه خصم على نسبة معينة من الرواتب أقرتها الرابطة وكان من الصعب الصرف له منفردا في تلك المرحلة، وتفهم اللاعب الموضوع، ووصلنا لقناعة تامة باستمراره مع الاتحاد، ونشرنا فيديو بالصوت والصورة للاعب يؤكد استمراره، ورأينا إصدار الحقيقة من اللاعب نفسه“.
وأضاف: ”كان فيه تأخير في الرواتب طبعا واللاعب استعجل بالشكوى، ولكن تفهم وجهة نظر النادي وهو بصدد مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من أجل إلغاء فسخ التعاقد، على أن يكون اللاعب في جدة والانضمام للمعسكر قريبا“.
وعن مفاوضات نادي عاصمي مع اللاعب، أوضح دياب: ”هناك مكالمة كانت ودية بين رئيس الهلال، فهد بن نافل، ونظيره في الاتحاد أنمار الحائلي، وهو من أبلغ الأخير بأن أحد الوسطاء أراد فسخ عقد رومارينيو وضمه للهلال. والمكالمة كانت ودية في النهاية“.
https://youtu.be/Z_Wdv_MaoYM

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up