burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"فيبلبي لويس"نجم فلامنجو: لدينا خطة مدروسة لإقصاء الهلال.. وهذا ما أخبرنا به جيسوس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكد النجم البرازيلي المخضرم، فيبلبي لويس، الظهير الأيسر لفريق فلامنجو البرازيلي، على أن فريقه سيخوض مباراة غاية في الصعوية، امام خصم قوي ومنظم وهو الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء.
وقال لويس خلال تصريحات صحفية: “لقد سبق لفرق أخرى من أمريكا الجنوبية أن جاءت إلى هنا وسقطت في الدور قبل النهائي، لذلك نحن نولي أهمية قصوى لهذه المباراة. وبعد ذلك سوف نفكر في النهائي، إذا تأهلنا”.
وأضاف الظهير الأيسر بقوله: “مع مرور السنين ومع اقتراب موعد الاعتزال، أصبحت أكثر طموحًا وأرغب دائمًا في الفوز. الآن حان موعد كأس العالم ونحن نريد الفوز به. لقد فزنا بالدوري وكوبا ليبرتادوريس، لكن الطموح مستمر للفوز بالمزيد من الألقاب”.
وأكمل تصريحاته قائلاً: “نحن نريد الاستحواذ على الكرة دائمًا في كأس العالم للأندية، بغض النظر عن طبيعة الخصم. أسلوبنا يقوم على امتلاك الكرة والضغط على الخصم طوال الوقت مع السعي إلى استعادة الكرة ومن ثم الاستحواذ عليها وبناء الهجمة”.
وأتم لويس حديثه في هذا الصدد بقوله: “لدينا لاعبون يتميزون باندفاع كبير للغاية في الربع الأخير من الملعب ومهاجمون قادرون على حسم المباريات”.
وبسؤوال فيليبي لويس عن مدى معرفة فلامنجو بفريق الهلال، وخاصة أن مدرب الفريق البرازيلي الحالي، جورجي جيسوس، قد سبق له وأن درب الزعيم قال: “مدربنا كان يتولى تدريبهم من قبل. فهو من بدأ تشكيل الفريق، لذلك فإنه يعرف طريقة لعبهم حق المعرفة. نحن مستعدون جيدًا لهذه المباراة”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up