burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صراع هلالي اتحادي على هارون كمارا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:اشتعل صراع الصفقات بين الكبيرين، الهلال والاتحاد، في موسم انتقالات استثنائي للكرة السعودية، إذ يحاول نادي الاتحاد خطف لاعب المواليد هارون كمارا من نادي الهلال والتوقيع معه.
وتشير التقارير إلى قرب توقيع كمارا للاتحاد وتفضيله كتيبة النمور على نادي الهلال، للفرصة التي قد تسنح له لقيادة هجوم الإتي، بخلاف الزعيم الذي من الممكن ألا يجد له مكاناً في التشكيلة الأساسية.
ويعد كمارا سيراليوني الجنسية مواليد السعودية أحد أبرز المهاجمين صغيري السن في الوقت الحالي، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف مع نادي القادسية، كما سبق له تمثيل الأخضر في أحد معسكرات المنتخب السعودي قبل انطلاق كأس العالم.
وبحسب موقع "transfermarkt" العالمي فإن كمارا صاحب الـ 20 عام من مواليد عام 1998 ويبلغ طوله 175 سم، كما أنه لعب خلال الموسم الماضي مع نادي القادسية 7 مباريات في الدوري محرزاً 4 أهداف وصنع هدفين، ولعب في مسابقة الكأس مباراة وحيدة لم يسجل فيها.
وكان كمارا قد انضم إلى فريق القادسية، في يناير الماضي، مع فتح باب الانتقالات للاعبين المواليد رسمياً بالسعودية، كما أنه سجل في أول مباراة رسمية له أمام التعاون في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

arrow up