burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على مصير عمر هوساوي في النصر عقب قرار كارينيو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند: قالت مصادر صحفية مقربة من نادي النصر أن ادارة سعود آل سويلم قطعت شوط طويل للتعاقد وضم محترف جديد هو البيروفي كرستيان راموس لتعزيز مركز قلب الدفاع ويقف خلف القرار مدرب الفريق الاوروغوياني "دانييل كارينيو" دلالة على عدم القناعة بمستويات عمر هوساوي موخرا.
وتأتي تحركات الادارة النصراوية والدخول بمفاوضات رسمية مع ابن الـ29 ربيعا والمتواجد برفقة نادي فيراكروز منذ ثمانية اشهر فقط هناك بالدوري المكسيكي عقب تجارب خارجية عدة خاضها راموس في الإكوادور والارجنتين ايضا نظراً لمستواه المميز خلال مونديال روسيا الى جانب منتخب بلاده.
وأكدت المصادر بحسب موقع شووت أن عدد من النصراويين اعترضوا على فكرة التعاقد مع قلب دفاع جديد خصوصاً مع تواجد البرازيلي برونو اوفيني الذي يلعب خلال الموسمين الفائتة بجانب عمر هوساوي ونجح كلاهما في إظهار تفاهم كبير مع الآخر.
الا ان تقدم هوساوي بالعمر وتراجع أدائه موخرا وتحديداً في مونديال روسيا 2018 مع المنتخب السعودي قد يدفع الجهاز الفني للنصر لجلب مدافع جديد بظل عدم الحاجة لجلب اي لاعب بمركزي الظهير الايمن والأيسر والقدرة على الاستعانة بخمسة لاعبين اجانب بالخطوط الامامية بسبب قرار رفع عدد المحترفين غير المحليين الى ثمانية.

arrow up