الرئيسية / مفاجأة مدوية: بنزيما يلعب ضد رونالدو في السعودية!

مفاجأة مدوية: بنزيما يلعب ضد رونالدو في السعودية!

مفاجأة مدوية: بنزيما يلعب ضد رونالدو في السعودية!

سبورت المرصد-يوروسبورت:في مفاجأة من العيار الثقيل، يعتبر الجمهور السعودي على موعد مع لقاءٍ مثير قد يجمع نجم الكرة العالمية، كريستيانو رونالدو، اللاعب الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي، ضد اللاعب الفرنسي، كريم بنزيما، الذي قد ينتقل إلى نادي ميلان الإيطالي.
وكانت العديد من التقارير الصحفية العالمية قد أكدت اقتراب النجم الفرنسي من ارتداء قميص نادي ميلان، وفي حالة حدوث ذلك فإن السوبر الإيطالي الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية سيشهد لقاء يجمع لأول مرة كريستيانو رونالدو في يوفنتوس ضد زميله لـ 9 سنوات في ريال مدريد كريم بنزيما الذي من المحتمل أن ينتقل إلى ميلان.
وكان سوق الانتقالات الصيفية الحالية قد شهد قنبلة الموسم بانتقال أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني وهدافه التاريخي في دوري أبطال أوروبا، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها حوالي 110 مليون يورو.
وفي حالة رحيل الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف النادي الملكي، فإن ذلك يعتبر ضربة قوية لهجوم الفريق، لفقده 2 من أفضل مهاجمي أوروبا (كريستيانو رونالدو وبنزيما)، فضلاً عن أنهما كانا سبباً رئيسياً لتتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا لـ 3 سنوات متتالية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية