الرئيسية / قبل انطلاق الموسم الجديد .. دكة الاحتياط تُرعب ريفاس!

قبل انطلاق الموسم الجديد .. دكة الاحتياط تُرعب ريفاس!

قبل انطلاق الموسم الجديد .. دكة الاحتياط تُرعب ريفاس!

سبورت المرصد_المواطن:يرغب المهاجم الفنزويلي جيليمن ريفاس مهاجم نادي الهلال في التألق وإحراز الكثير من الأهداف مع الزعيم وذلك من أجل قيادة الفريق للتتويج بالبطولات.
وبعد تعاقد الهلال مع اللاعب البيروفي أندري كاريلو من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، يخشى اللاعب ريفاس الجلوس على دكة الاحتياط في حال عدم تألقه، والدفع باللاعب كاريلو في التشكيلة الأساسية للزعيم.
وكان ريفاس قد تعرض لبعض الانتقادات في الموسم الماضي وذلك بسبب إهداره لبعض الفرص بالإضافة إلى عدم تواجده ذهنيًا في الأوقات الحاسمة.
وجاء تعاقد الهلال مع اللاعب كاريلو خاصة بعد تألقه اللافت مع منتخب بيرو في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، على الرغم من خروج منتخب بلاده من الدور الأول.
ونجح كاريلو في تسجيل هدف لمنتخب بيرو في بطولة المونديال الروسي، وكان في شباك منتخب أستراليا في مباراة كانت أقيمت في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في كأس العالم.
ويريد الهلال المضي قدماً نحو الفوز بلقب الدوري السعودي للنجوم، للموسم الثالث على التوالي بعد الفوز به في موسم 2016-2017 و 2017-2018 تحت قيادة مدربيه السابقين، رامون دياز وخوان براون.
لم ينجح الهلال في التأهل من مرحلة دور المجموعات إلى دور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا للعام الحالي، كما أن الهلال خسر نهائي البطولة الآسيوية في عام 2017 لصالح فريق أوراوا الياباني.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب