الرئيسية / قرار مفاجئ في ريال مدريد لتعويض رونالدو!

قرار مفاجئ في ريال مدريد لتعويض رونالدو!

قرار مفاجئ في ريال مدريد لتعويض رونالدو!

سبورت المرصد- إسلام: بعد أسبوعين فقط من انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لم يحقق ريال مدريد أي تقدم يذكر في رحلته من أجل البحث عن خليفته في سانتياجو بيرنابيو.

سيكون رونالدو بالطبع خسارة هائلة لريال مدريد ولن تكون عملية تعويضه بالأمر الهين، حيث إن الفريق الملكي اعتمد على أرقام صاروخ ماديرا خلال فترة تواجده في مدريد كأحد أهم عوامل حسم الألقاب.

وكان من المرجح أن ريال مدريد يريد نيمار ليكون خليفة النجم البرتغالي، ولكن بعد تأكيد نيمار سعادته في باريس وعدم تفكيره في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية في الوقت الحالي فإن احتمالات انضمامه إلى ريال مدريد قد تلاشت بشكل كبير.

وكان كيليان مبابي وإيدن هازارد اسمين آخرين مرتبطين بالنادي في الأشهر القليلة الماضية.

ولكن وفقا ل AS، فإن ريال مدريد على استعداد للذهاب في اتجاه جديد تمامًا، وهو التعاقد مع الهداف الأورووياني إيدينسون كافاني.

ويريد ريال مدريد استغلال وضعية باريس سان جيرمان المادية التي ستجعله مضطرًا لبيع أحد نجومه من أجل تجنب عقوبات اللعب المالي النظيف بالتالي لن يكون التعاقد مع كافاني هو لتعزيز الهجوم فقط بل لبناء مشروع الفريق هجومياً عليه.

وسجل لاعب أوروجواي الدولي 40 هدفاً في 48 مباراة الموسم الماضي مع فريق باريس سان جيرمان و 49 هدفاً في 50 مباراة سابقًا.

بعد أن أثبت نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم وبعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال كأس العالم الأخيرة، يعتقد ريال مدريد أنه قادر على استبدال الفراغ الذي خلفه رونالدو.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب