الرئيسية / مفاجأة صادمة: الإتحاد ينجو من الهبوط

مفاجأة صادمة: الإتحاد ينجو من الهبوط

مفاجأة صادمة: الإتحاد ينجو من الهبوط

سبورت المرصد_يوروسبورت:كشفت مصادر خاصة عن السبب الحقيقي وراء تمسك المدرب السابق لفريق الاتحاد بيتوركا بشكواه ضد النادي خلال الفترة الماضية وعدم تنازله عن مستحقاته كاملة، إذ قالت المصادر إن المدرب كان يلاقي معاملة سيئة من الإدارتين السابقتين للعميد.
وبحسب تقارير صحفية فإن بيتوركا قال إنه تم سجنه وتمت معاملته بشكل سيء للغاية على يد الإدارتين السابقتين للاتحاد، ما جعل تنازله عن القضايا التي رفعها ضد النادي مستحيلا إلى حد كبير.
وقالت المصادر إن المفاوضات مع بيتوركا استغرقت شهرين ورحلات بين 4 دول أوروبية علاوة على الكثير من الاتصالات بين المدرب ووكيله من ناحية وبين الاتحاد من ناحية أخرى، وذلك بخلاف عشرات الرسائل الإلكترونية بين الجانبين.
ووافق بيتوركا على التنازل عن جزء من مستحقاته والتنازل أيضاً عن الشكوى في الفيفا بسبب الجدية التي لاقاها من مسئولي الاتحاد الحاليين وعلى رأسهم نواف المقيرن، وذلك ما جنّب العميد الهبوط إلى الدرجة الأولى.
وكان نادي الاتحاد أعلن أمس عن انتهاء كافة الديون الخارجية التي كانت ستؤدي إلى تهبيط النادي وخصم نقاط علاوة على منعه من تسجيل لاعبين جدد، وكلفت التسويات الأخيرة خزينة العميد 94.4 مليون ريال.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية