الرئيسية / الاتحاد الألماني “يأسف” و”لا يعتذر” بعد ما جرى لأوزيل

الاتحاد الألماني “يأسف” و”لا يعتذر” بعد ما جرى لأوزيل

الاتحاد الألماني “يأسف” و”لا يعتذر” بعد ما جرى لأوزيل

سبورت المرصد_سكاي نيوز:في خضم الانتقادات التي يتعرض لها على خلفية قضية اللاعب مسعود أوزيل، أعرب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد غريندل الخميس عن أسفه لعدم الدفاع عن نجم المانشافت، بعد حملة شابتها العنصرية ضد اللاعب ذي الأصول التركية.
وكان غريندل نفسه عرضة لانتقادات مباشرة من أوزيل، تخللها إعلانه اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب الألماني، ومنددا بمعاملته عنصريا من قبل الاتحاد الألماني، قائلا إنه قد تم استغلاله من قبل الاتحاد في لقائه المثير للجدل مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
وكتب غريندل “بصفتي رئيسا للاتحاد الألماني، كان ينبغي علي القول دون غموض ما هو واضح بالنسبة إلي والى الاتحاد بأكمله: أن أي شكل من اشكال التحرش العنصري أمر لا يطاق، وغير مقبول، ولا يمكن أن نتحمله”.
ومثل الاتحاد الألماني، رفض غريندل الاتهامات العنصرية التي وجهها إليه مسعود أوزيل في بيانه الصحفي الطويل الأحد الماضي. كما لم يتقدم بالاعتذار للاعب خط الوسط الموجود في سنغافورة مع فريقه أرسنال.
وكان أوزيل، 29 عاما، صاحب 23 هدفا مع المنتخب الألماني في 92 مباراة قال “”في نظر غريندل وأنصاره، فأنا ألماني عندما نفوز، لكنني مهاجر عندما نخسر”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية