الرئيسية / خطوة واحدة تفصل هذا اللاعب عن الاتحاد!

خطوة واحدة تفصل هذا اللاعب عن الاتحاد!

خطوة واحدة تفصل هذا اللاعب عن الاتحاد!

سبورت المرصد_المواطن:منصور الحربي ارتبط اسمه بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، إلا أنه بات قريبًا من مغادرة الراقي والانضمام إلى غريمه التقليدي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي.
وتُشير التقارير الصحفية إلى أن منصور الحربي على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعدما تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، حيث سيكون عقده لمدة عامين مقابل 3 ملايين ريال في الموسم الواحد.
ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال منصور الحربي إلى نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة القادمة، والكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ليبدأ الظهير الأيسر المتميز مسيرة جديدة في الدوري السعودي بقميص العميد.
وخرج منصور الحربي من حسابات المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، واستبعده مع معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المُقام في النمسا، بعد تعزيز صفوف النادي الأهلي بعودة المصري الدولي محمد عبد الشافي.
ويلعب منصور الحربي صاحب الـ30 عامًا في مركز الظهير الأيسر، وشارك في فريق الشباب بالنادي الأهلي قبل أن يتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في عام 2007، وستكون تجربته في الاتحاد هي الأولى خارج جدران الراقي.
وعلى الصعيد الدولي، يُعد منصور الحربي عنصرًا أساسيًا في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، حيث خاض 39 مباراة بقميص الأخضر، ونجح في تسجيل هدف واحد.
وكان منصور الحربي ضمن قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا مؤخرًا، ولكن منعته الإصابة من المشاركة في المونديال.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية