burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة.. هاري كين على بعد خطوات من مانشستر يونايتد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- إسلام: تنامت وتيرة الأخبار المنتشرة حول إمكانية تعاقد مانشستر يونايتد مع مهاجم المنتخب الإنكليزي ونادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، في الساعات الأخيرة المنقضية بعدما ارتفعت نسب المراهنات حول إتمام الأمر.
فالأخبار الواردة من إنكلترا تفيد بإيداع إثنين من كبار رجال المراهنات لشركتي بادي باور وبيتفير، لمبالغ مالية طائلة لحساب انتقال هاري كين إلى الشياطين الحُمر، قبل إسدال الستار على موسم الانتقالات الصيفي يوم التاسع من أغسطس المقبل.
وقفزت نسب المراهنات حول انتقال كين ليونايتد من 1/33 إلى 1/4 هذا الصباح بعد رهاني باور وبيتفير، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعزز فرص انضمام اللاعب، لما تملكه شركات المراهنات من نفوذ كبير في الكرة الأوروبية، حيث قال لي برايس المتحدث الإعلامي بإسم شركة بادي باور "نحن نضع هاري كين في طريقنا إلى مانشستر يونايتد  إنه يأتي من أي مكان آخر".
وأكمل "يبدو أن مانشستر يونايتد قد حصل على مبتغاه، كين سيتجه إلى مانشستر يونايتد، ما حدث من تحرك في السوق -المراهنات- كان بمثابة صدمة".
واختتم "استمرت الرهانات على الفور، وكان علينا مواصلة خفض الأسعار وتخفيض السعر. يبدو أن المقامرون لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من ذلك".
يذكر أن مانشستر يونايتد لم يجري إلا صفقتي دالوت الشاب القادم من بورتو، والبرازيلي فريد من شاختار، ولكنه يبدو أن وودوارد قد قرر أن يظهر هادئًا تمهيدًا لتفجير قنبلة الميركاتو كما اعتاد في المواسم الأخيرة.
وتمثل تلك الأخبار ضربة قاسمة بوجه ريال مدريد والذي يسعى للحصول على كين، لتعويض رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باتجاه يوفنتوس.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up