الرئيسية / صدفة نادرة أوصلت لوبيتيغي لتدريب ريال مدريد!

صدفة نادرة أوصلت لوبيتيغي لتدريب ريال مدريد!

صدفة نادرة أوصلت لوبيتيغي لتدريب ريال مدريد!

سبورت المرصد- إسلام: كشف تقرير صحفي نشرته (أس) الإسبانية عن أن المدرب جولين لوبيتيغوي كان الخيار الخامس بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لكن الأربعة الآخرين رفضوا تدريب الميرينغي!

تقول الصحيفة إن بيريز حين عرف بقرار زيدان الرحيل عن تدريب الفريق، بدأ سلسلة من الاتصالات التي لم تسفر عن نتائج مرضية.

وكان موريسيو بوتشيتينو هو الخيار الأول، لكن المدرب الأرجنتيني جدد عقده مع توتنهام، ثم حاول بيريز إقناع ماسيمليانو أليغري لكنه قرر البقاء مع يوفنتوس.

بعد “لا” التي قالها أليغري، توجه رئيس النادي الملكي إلى أنطونيو كونتي الذي كان مقررًا إقالته من تشيلسي على كل حال، لكن كونتي رفض العرض حتى يُقال من أجل حصوله على الشرط الجزائي في عقده.

الخيار الرابع كان يوليان ناجلسمان مدرب نادي لايبزج الجديد، لكنه رفض أيضًا بسبب اعتقاده أنه لا يزال صغير السن ليخوض تجربة مثل هذه.

في المقابل، وحين لجأ بيريز إلى جولين لوبيتيغوي لم يتردد في قبول المهمة بل وتسبب حماسه في إقصائه من رأس الإدارة الفنية للمنتخب الإسباني قبل انطلاق كأس العالم بـ24 ساعة فقط!

التقرير الذي نشرته (أس) له قرائن تثبت صحته، فقد أكد ناجلسمان أنه رفض تدريب ريال مدريد، كما قال ماسيمليانو أليغري إنه فضل الاستمرار مع بطل الدوري الإيطالي على تدريب النادي الملكي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية