الرئيسية / الدوري السعودي يُغازل قلب الأهلي المصري النابض

الدوري السعودي يُغازل قلب الأهلي المصري النابض

الدوري السعودي يُغازل قلب الأهلي المصري النابض

سبورت المرصد_المواطن:دخل اللاعب المصري أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي المصري، في مشكلة مع المارد الأحمر، وذلك حول القيمة المالية بشأن تجديد عقده بشكل رسمي مع المارد الأحمر.
وحصل أحمد فتحي على مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار أميركي كهدية من أحد المحبين للأهلي المصري، حيث يريد مجلس إدارة المارد الأحمر اعتبار المبلغ المذكور كجزء من مقدم تجديد عقد فتحي مع الأهلي، بينما يرفض اللاعب المصري هذا الأمر.
ويرغب فتحي في أن يبتعد الأهلي عن الهدية المالية والتي قُدمت له مع تقديم عرض مالي مرتفع قليلًا ليجدد للمارد الأحمر.
وسبق لنادي الشباب أن اهتم بالتعاقد مع اللاعب أحمد فتحي في شهر يناير الماضي، لكن المارد الأحمر كان رفض التفريط في ظهيره الأيمن.
وفي حال لم يتوصل أحمد فتحي إلى اتفاق لتجديد عقده مع المارد الأحمر، فإن الدوري السعودي وبنسبة كبيرة سيكون الوجهة المقبلة للاعب أحمد فتحي أو قلب المارد الأحمر النابض كما يُطلق عليه.
يغيب أحمد فتحي عن مباراة الأهلي المصري وفريق تاونشيب البوتسواني والمقامة في الفترة الحالية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.
وكان أحمد فتحي شارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم والتي أقيمت صيف العام الحالي في روسيا، وسجل كذلك هدفًا بالخطأ في مرماه في مباراة مصر وروسيا والتي أقيمت في الجولة الثانية من دور المجموعات في المونديال.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية