الرئيسية / عرض سعودي ب 13 مليون يورو لضم الهداف التاريخي للوصل

عرض سعودي ب 13 مليون يورو لضم الهداف التاريخي للوصل

عرض سعودي ب 13 مليون يورو لضم الهداف التاريخي للوصل

سبورت المرصد_رضوة:أكد جراح الظفيرى وكيل اللاعبين، أن البرازيلي فابيو ليما يمتلك عرضا من نادٍ سعودى للتعاقد معه من نادى الوصل الإماراتى وصل إلى 13 مليون يورو.
وأشار الظفيرى فى تصريحات له، بأن النادى السعودى الذي طلب ضم ليما، وصل عرضه إلى 13 مليون يورو، مشيرا إلى أن المفاوضات لازالت مستمرة لكسب خدمات اللاعب حتى الآن رافضا الافصاح عن اسم النادى.
ويذكر أن هناك تقارير صحفية ربطت اسم نادي النصر السعودى بالتعاقد مع اللاعب
وطبقا لتصريحات وكيل اللاعب أن قيمة العرض السعودي بلغ 13 مليون يورو لضم لاعب الوسط البرازيلي المتألق بقميص الإمبراطور الإماراتي في السنوات الماضية. .
في الوقت نفسه كانت هناك تقارير صحفية كشفت أن إدارة نادي الوصل طلبت 100 مليون ريال سعودي من إدارة نادي النصر وفقا لموقع يوروسبورت، مقابل انتقال فابيو ليما إلى العالمي، حيث طلبت المبلغ الكبير كشرط تعجيزي للاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي
وجدير بالذكر ايضا أن اللاعب قد أنضم لصفوف الوصل الإماراتي بمبلغ 232 الف يورو فقك بما عادل مليون ريال سعودي ولكن اللاعب أصبح الهداف التاريخي للنادي الإماراتي بعد أن سجل أكثر من 80 هدفًا خلال 101 لقاء لعبهم مع الوصل في كافة المسابقات.
وفي حال إتمام الصفقة، سيلحق ليما بالساحر الإماراتي عمر عبد الرحمن المنتقل حديثاً للهلال السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة في صفقة خرافية من حيث القيمة المالية مثلما كشفت التقارير مؤخراً.
وينتظر النادي السعودي الرد النهائي من إدارة الفريق الأصفر على العرض لبدء المفاوضات لضم اللاعب أو صرف النظر عن الصفقة
كما أن اللاعب سيغيب عن لقاء الاتحاد السعودي بالبطولة العربية للأندية الأبطال في المباراة المقررة بين الفريقن في 24 من الشهر الجاري حيث أكدت الفحوصات الطبية بنادي الوصل إصابة اللاعب بقطع جزئي في الغضروف الخارجي وحاجته لعمليه جراحيه وحاجته للراحه والتاهيل تستمر لمدة 6 اسابيع وبذلك يتاكد عدم جاهزيته للقاء الاتحاد في البطوله العربيه

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية