الرئيسية / خيسوس يتحدى الشباب.. وإدواردو يفاجئ الجمهور

خيسوس يتحدى الشباب.. وإدواردو يفاجئ الجمهور

خيسوس يتحدى الشباب.. وإدواردو يفاجئ الجمهور

سبورت المرصد_يوروسبورت:صرح المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، بأن فريقه جاهز لمواجهة نادي الشباب العماني بالبطولة العربية يوم غد الأحد بملعب الزعيم.
وسيلتقي مساء الغد نادي الهلال مع نادي الشباب العماني في مباراة تجمع الفريقين في دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال بمحيط الرعب باستاد جامعة الملك سعود.
وتعد هذه المباراة هي أول مباراة رسمية للبرتغالي المخضرم منذ أن بدأ قيادة الهلال في فترة الإعداد للموسم الجديد 2018-2019، وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: “أول مباراة رسمية، من الطبيعي ألا نكون في أفضل مستوياتنا حالياً، لكن لدينا الإمكانيات والرغبة في تقديم الأفضل”.
أضاف خيسوس: “أعرف أن جماهير الهلال معتادة على الفوز، ونحن لدينا معلومات عن فريق الشباب العماني، لذا نحن جاهزون جيداً لهذه المواجهة.
وعن المباراة كشف المدير الفني للزعيم أن فريقه سيفتقد لجهود لاعبين مهمين هما عبدالله عطيف وسلمان الفرج، ولكنه استدرك: “إلا أننا مستعدون ولدينا البدائل المميزة”.
ومن جانبه وخلال كلمته في المؤتمر الصحفي، قال محترف الهلال كارلوس إدواردو: “الهلال يدخل كل بطولة بهدف الحصول عليها”، معلناً عن جاهزية الفريق البدنية للقاء.
وتابع: “الهلال له سمعته الكروية بالمنطقة العربية وسنقدم أداء جيداً في المباراة”.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية