الرئيسية / الأهلي ينتزع دياز من ناديه بـ«ملايين الشرط الجزائي»

الأهلي ينتزع دياز من ناديه بـ«ملايين الشرط الجزائي»

الأهلي ينتزع دياز من ناديه بـ«ملايين الشرط الجزائي»

سبورت المرصد_الشرق الأوسط:يترقب الأهلاويون وصول المدافع الدولي التشيلي باولو دياز (24 عاما) إلى جدة خلال الأسبوع الحالي، وذلك لتوقيع العقد الاحترافي مع النادي بعد اتفاق النادي مع اللاعب ووكيل أعماله على جميع الأمور الخاصة بانتقاله.
وأكدت الصحف التشيلية أن اللاعب سيغادر إلى السعودية في غضون الأسبوع الحالي لحسم الأمر بعد أن التزم النادي الأهلي السعودي بدفع بقيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده الاحترافي مع ناديه الحالي سان لورينزو الأرجنتيني والبالغ (7 ملايين يورو) بعد أن رفض مدرب الفريق الأرجنتيني التفريط باللاعب مما جعل المفاوضات تأخذ منعطفا آخر بعد أن كانت في طريقها للاكتمال بين جميع الأطراف.
ويِأتي اختيار اللاعب باولو دياز بناء على طلب من الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الذي أوصى بالتعاقد معه لتدعيم صفوف فريقه الخلفية ولمعرفته التامة بإمكانيات اللاعب الفنية، حيث سبق الإشراف عليه في وقت سابق.
من جهة أخرى، يعاود فريق الأهلي مساء اليوم تدريباته الإعدادية للموسم الجديد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين براحة قصيرة لمدة ثلاثة أيام منحت لهم من قبل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق، التي أعقبت وصول الفريق إلى جدة بعد انتهاء معسكره التحضيري في النمسا الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع.
وسيتقدم الحضور في تدريبات فريق الأهلي مساء اليوم لاعبيه المحترفين غير السعوديين عمر السومة المهاجم السوري والثنائي الإسباني أليكسيس وخوزيه مانويل، والثنائي المصري محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد، بعد أن فضل الثنائي الأخير قضاء الإجازة في بلدهما قبل العودة مجددا إلى جدة والانتظام مع عودة التدريبات اليومية.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية