الرئيسية / المهام المستحيلة تُطارد عموري

المهام المستحيلة تُطارد عموري

المهام المستحيلة تُطارد عموري

سبورت المرصد_المواطن:أصبح النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري، لاعب نادي الهلال الجديد، مطالبًا بتحقيق طموحات وأمنيات جماهير الهلال مع بداية موسم 2018- 2019.
وكان عموري انضم إلى صفوف نادي الهلال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من نادي العين.
وأصبح عموري مطالبًا في الوقت الحالي بقيادة نادي الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ومن قبلهما التتويج ببطولة السوبر السعودي على حساب نادي الاتحاد والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
وجاء قرار المدرب جورجي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، باستبعاد عموري من قائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية، وذلك من أجل إعداده بشكل جيد للبطولات الأهم والأكبر لنادي الهلال، خاصة أن البطولة العربية بطولة ودية وغير مهمة أو مُدرجة في قائمة بطولات الفيفا.
ومن المتوقع مع تواجد عموري واللاعب أندري كاريلو وباقي نجوم نادي الهلال، أن يقدم الزعيم مستويات خرافية ومميزة في الموسم الجديد.
يذكر أن نادي الهلال كان تُوج بلقب الدوري السعودي في موسم 2017- 2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.
كما أن المدرب البرتغالي جورجي خيسوس جاء لتولي مهمة تدريب الزعيم في شهر يونيو الماضي، وخلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب