الرئيسية / مصادر تكشف حقيقة رحيل السومة من الأهلي للزمالك

مصادر تكشف حقيقة رحيل السومة من الأهلي للزمالك

مصادر تكشف حقيقة رحيل السومة من الأهلي للزمالك

سبورت المرصد-هند: أنتشرت بعض التقارير الصحفية والإعلامية وعبر وسائل التواصل الإجتماعي عن إقتراب رحيل النجم والمحترف السوري في صفوف الأهلي وهداف الفريق عمر السومة وذلك من خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقالت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن أحد المسئولين بنادي الزمالك المصري، أكد أن المدير الفني للقبيلة البيضاء السويسري كريستيان جروس ومدرب الأهلي السابق طالب بعدد من اللاعبين وذلك لتدعيم الفريق في بعض المراكز خلال الميركاتو الشتوي وخاصة بعد أن أظهرت المباربات التي خاضها الفريق سواء في بطولة الدوري الممتاز المصري أو البطولة العربية على إحتياج الفريق لبعض المراكز لسد الثغرات بصفوف الفارس الأبيض .

ووضع السويسري جروس أثنين من اللاعبين بقائمة المطلوبين من صفوف الاهلي حيث علم جيدا امكانياتهم وقام بتدريبهم ويعلم جيدا مقدرتهم على فهم فكره الفني والكروي واللاعبان هما عمر السومة السوري ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للنادي الأهلي والذي كان أساسيا في جميع المباريات التي خاضها جروس مع الأهلي ويفضل السومة خاصة ان اتحاد الكرة المصري يعامل اللاعب السوري مثل المصري ولا يقيده لاعبا أجنبيا محترفا وبذلك لا يخسر أحد محترفيه ويكسب محترفا إضافيا للفارس الأبيض.

وأكدت المصادر القريبة من إدارة النادي الأهلي أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وكيف يستغنى الأهلي على أهم لاعب في صفوف الفريق والمتوقع له ان يزداد توهجا ولمعانا خلال الدوري القادم الذي سيكون صعبا وقويا للغاية .

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

3 - زائر المساء🌹
2018-08-16 13:16:40
احلام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - اهلاوي
2018-08-14 10:51:47
الإعلام الاتحادي كانو العام الماضي كا....... والآن يتكلموا ويتبجحوا ترى باقي الدوري ما بدأ شوي ونشوف صفقاتكم اتركوا السومه والأهلي في حاله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - زائر
2018-08-14 00:11:28
واحد نام وحلم وكتب المقال!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
الرياضة العربية
عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

المرصد 0 344 أسبوعين