burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وكيل العكايشي يصدم الاتحاديين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:قال التونسي أنيس بن ميم؛ وكيل أعمال مواطنه أحمد العكايشي؛ مهاجم فريق الاتحاد لكرة القدم، أنهم لا يرغبون حالياً في تصعيد قضيتهم مع العميد إلى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، مشيراً إلى أن لديهم أملاً كبيراً في إدارة الرئيس نواف المقيرن؛ لإنهاء الأمر بشكل ودي تقديراً للفترة الماضية التي قضاها اللاعب بينهم.
وكان الأرجنتيني رامون دياز؛ مدرب الاتحاد، قد قرّر الاستغناء عن خدمات العكايشي؛ وتعويضه بالبرازيلي رومارينهو؛ القادم من الجزيرة الإماراتي.
وتابع ابن ميم؛ في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام التونسية "العكايشي؛ حقوقه محفوظة وسيحصل عليها، لكن نتمنى أن ينتهي الأمر في أقرب وقت، تفادياً لخيار أن تصل الأزمة إلى أروقة (فيفا)، خاصة أن علاقة كبيرة يسودها الود والاحترام تربط اللاعب بجمهور الاتحاد، لذلك نتمنى من الإدارة مثلما قرّرت إبعاده في وقت سريع، أن تخالصه وتسلّمه مستحقاته بالسرعة نفسها".
يُشار إلى أن العقد الذي يربط الاتحاد بالعكايشي؛ يمتد إلى موسم آخر، ما يجبر الأول على دفع مبلغ 300 ألف دولار عبارة عن رواتب، وقرابة مليون دولار متأخرات عالقة من فترات سابقة لتكون جملة المبلغ 1.3 مليون دولار، علما بأن اللاعب يرفض بشكل قاطع خيار إعارته إلى أيّ ناد آخر في السعودية أو خارجها، فضلاً عن عدم ترحيبه بتحويله إلى بند الاستثمار.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up