burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يحسم صفقة اللاعب الفرنسي "جوميز"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-شووت: كشفت صحيفة SABAH التركية، أن إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، توصلت الى اتفاق مع نظيرتها إدارة غلطة سراي التركي، وذلك لنقل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز الخط الهجومي حسب ما طلب المدير الفني للفريق خيسوس.
وأضافت الصحيفة التركية أن اللجنة الفنية بنادي غلطة سراي اقتربت من اخراج الفرنسي ونقله للدوري الصورة في صفقة بيع بطاقته لنادي الهلال، موضحة أن القيمة الإجمالية للصفقة بلغت 11 مليون يورو.
وجاء جوميز الى الدوري التركي وبالتحديد مع غلطة سراي، قادماً من سوانزي سيتي الإنجليزي بعد رحلة مميزة نوعا ما في إنجلترا، وارقام مميزة من قبلها في الدوري الفرنسي، ويعد من ابرز المهاجمين في الدوري التركي في السنوات الاخيرة لما يملكه من حس تهديفي عالي.
وكان المدير الفني لنادي الهلال، البرتغالي خيسوس، وعد جماهير الزعيم بالتعاقد مع مهاجم اجنبي عالمي يرتقي لطموحات الجماهير من اجل المنافسة على جميع الألقاب المحلية والسعي نحو لقب دوري أبطال آسيا المفقد منذ سنوات طويلة.
الجدير بالذكر أن الهلال يستعد لمباراة السوبر السعودي بعد ثلاث أيام امام الاتحاد في العاصمة البريطانية لندن، في افتتاحية الموسم الرياضي السعودي وختام الموسم الماضي.

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up