الرئيسية / ريال مدريد يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين

سبورت المرصد- إسلام: قرر رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” التنازل عن فكرة عدم الدخول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية عقب السقوط المهين برباعية مقابل هدفين في كأس السوبر الأوروبية.

ووفقا لشبكة “لاسكسيتا” الإسبانية طلب خوان لوبيتيغي المدرب الحالي للنادي التعاقد مع 3 لاعبين في مراكز خط الهجوم، الوسط وقلب الدفاع.

ويرغب ريال مدريد في ضم مهاجم لايبزيغ ومنتخب ألمانيا اللاعب الشاب تيمو فيرنير لتعزيز صفوف الفريق الهجومية ليصبح منافس للفرنسي كريم بنزيمة في خط المقدمة.

وإلى الوسط ينوي ريال مدريد التحرك لضم بديل للاعب الكرواتي ماتيا كوفاسيتش الذي رحل عن الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة بشرط عدم صرف مبلغ يفوق 50 مليون يورو من أجل وصول اللاعب الجديد في الوسط.

وتسببت إصابات المدافع خيسوس فاييخو المستمرة في تفكير ريال مدريد فكرة ضم قلب دفاع بجانب الثلاثي سيرخيو راموس وناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران لاسيما مع ظهور دفاعات النادي الأبيض الإسباني بشكل متواضع في كأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد هذا الصيف مع ظهير ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا والحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا بجانب وصول الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور من صفوف نادي فلامينغو البرازيلي وعودة راؤول دي توماس المهاجم الشاب من الإعارة والنرويجي مارتين أوديغارد من الإعارة، الثنائي الأخير في طريقه للرحيل من جديد عن الفريق هذا الصيف.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب