الرئيسية / مارادونا يرفض مقارنته بميسي وينصحه بأمر غريب!

مارادونا يرفض مقارنته بميسي وينصحه بأمر غريب!

مارادونا يرفض مقارنته بميسي وينصحه بأمر غريب!

سبورت المرصد- إسلام: رفض دييغو مارادونا، إجراء مقارنة بينه وبين مواطنه ليونيل ميسي، موجهًا في الوقت ذاته نصائحًا للاعب “راقصي التانغو”.

وقال مارادونا في تصريحات لمجلة “ole” الأرجنتينية، نشرت الجمعة، :”لا أقارن نفسي مع أي شخص”، في إشارة إلى الأحاديث المتكررة التي تقارن بين اللاعبين.

ودعا لاعب فريق نابولي الإيطالي السابق ميسي، إلى أخذ قسط وافر من الراحة، خاصة بعد إنهاكه في مباريات برشلونة والمنتخب، داعيًا إياه إلى أن يكتفي باللعب في أوروبا، وألا يسافر أبعد من ذلك، وفق ما نقل موقع “يوروسبورت”.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم طالب أثناء كأس العالم 2018، بالكف عن المقارنات بين ميسي ومارادونا.

ورغم تتويجه بكل الألقاب الممكنة على الصعيدين المحلي والقاري والعالمي مع فريقه برشلونة، عجز ميسي عن الفوز بأي لقب مع منتخب بلاده الذي وصل معه إلى نهائي كوبا أميركا 2007، وخسر أمام البرازيل، ومونديال 2014 حيث خسر أمام ألمانيا، وكوبا أميركا 2015 و2016 وخسر أمام تشيلي في المناسبتين.

ومثّل مونديال روسيا 2018 الفرصة الأخيرة لكي يسكت ميسي أولئك الذين ينتقدونه، ودائما ما يعتبرونه أقل مستوى من الأسطورة مارادونا الذي قاد بلاده إلى لقبها العالمي الأخير عام 1986، لكن “البرغوث” خرج مع المنتخب من الدور الـ16 بعد الهزيمة أمام فرنسا.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - زائر
2018-08-19 06:53:12
مارادونا استاذ في الهرج والمرج
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب