الرئيسية / بالصور.. «جيجز» يكشف عن حبيبته السرية: انفصلت عن زوجها برسالة نصية بعد عملها مع اللاعب

بالصور.. «جيجز» يكشف عن حبيبته السرية: انفصلت عن زوجها برسالة نصية بعد عملها مع اللاعب

بالصور.. «جيجز» يكشف عن حبيبته السرية: انفصلت عن زوجها برسالة نصية بعد عملها مع اللاعب

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-وكالات: كشف النجم الويلزي وأحد أساطير الكرة الإنجليزية والعالمية، ريان جيجز، عن حبيبته السرية أخيرًا بعد طلاقه بـ 8 أشهر من زوجته ستايسي كوك.
وكانت إشاعات قد ربطت بينه وبين مسؤولة العلاقات العامة لديه، كيت، منذ عام 2015، إذ تطلقت بعد العمل معه بعام وشهرين تحديدًا، إلا أن شيئًا لم يتم تأكيده حينها.

وطلق «جيجز»، والذي تورط في فضيحة من قبل مع زوجة شقيق زوجته في ديسمبر الماضي، رغم انفصاله عنها منذ عام 2016، ومنذ ذلك الحين لم يكشف «جيجز» عن المرأة التي يرتبط بها، إلا أنه فعل ذلك أخيرًا حين كشف أنها هي نفسها كيت، مسؤولة العلاقات العامة، حين ذهبا معًا في رحلة إلى إيطاليا، وتحديدًا مدينة رافيلو، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.
وقالت الصحيفة إنهما ظهرا مرتاحان في صحبة بعضهما وبديا كما لو أنهما يعرفان بعضهما منذ فترة طويلة، بديا كأي زوجين يتنزهان، فيما بدا «جيجز» سعيدًا بحبيبته الجديدة.

وكان زوج «كيت» السابق قد كشف أن زوجته انهت زواجها معه، الذي استمر 4 سنوات، برسالة نصية عقب عام وشهرين فقط من عملها مع «جيجز».
وقال لصديق له، حسب الصحيفة: «لقد كان هناك ثلاثة أشخاص في زواجنا، كان أحدهم ريان جيجز»، وأضاف: «جيجز أنهى زواجنا، الأمر بهذه البساطة».
وكانت بداية التقاء لاعب مانشستر يونايتد السابق و«كيت» حين ساعدته الأخيرة في الدعاية لفندقه، وفيما كانت قد انتقلت للعيش خارج بريطانيا بعد زواجها الأول، عادت في يناير الماضي للعيش داخل المملكة، فيما قد يكون للبقاء بجانب حبيبها الجديد.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية
عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

المرصد 0 344 أسبوعين