burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل يعيد الاتحاد العكايشي مجدداً بسبب فالديفيا؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: قالت مصادر مقربة من نادي "الإتحاد" أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز ناقش مع الجهاز الإداري فكرة اعادة قيد المهاجم التونسي أحمد العكايشي وإبقائه في صفوف الفريق قبل ان يتم اغلاق باب الانتقالات الصيفية ليكمل اللاعبين الاجانب في الفريق في الفترة القادمة.
الاتحاد نجح بالتعاقد مع 7 لاعبين غير محليين خلال الميركاتو الجاري واستقر على فكرة الإبقاء على صانع الالعاب كارلوس فيلانويفا معهم والاستغناء عّن العكايشي الا أن ما حدث في موقعة السوبر ضد الهلال قد يفتح الباب امام عودة التّونسي مجددا وخصوصاً بعد مستوي غير المرضي للاعبين الجدد.
وأشارت ذات المصادر أن المفاضلة ستكون بين فكرة استمرار العكايشي ليكون بدلا من البرازيلي فالديفيا وأندرسون رغم ان قيمة الاخير السوقية تصل الى 3 ملايين و500 الف يورو عقب ان تم انتدابه بالإعارة لموسم واحد ىافضلية الاستمرار ايضا لمدة موسم اخر.
وكان فالديفيا مطلوب لعدد من الاندية المحلية قبل توقيعه الى جانب الإتحاد فالوحدة وبقيادة رئيسه حاتم خيمي المدعوم في هذه الفترة وبقوة من هيئة الرياضة قد قدم له عقد مماثل الا أن إدارة نواف المقيرن استطاعت كسب خدماته ليكون من ضمن 3 لاعبين برازيليين في صفوف العميد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up