burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على السبب الحقيقي وراء حذف اتحاد كرة القدم تغريدة جوناس!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:كشف مصدر مطلع في الإدارة القانونية في اتحاد القدم السعودي السبب الحقيقي وراء حذف تغريدة أهلية مشاركة جوناس لاعب نادي الاتحاد في مباراة السوبر.
حيث تسبب هذا التصرف في لغط كبير وشكوك حول سلامة مشاركة اللاعب في اللقاء الذي فاز فيه الهلال بنتيجة 2-1 يوم السبت الماضي.
وقبل لقاء الهلال، أعلنت إدارة الاتحاد مشاركة جوناس، رغم البطاقة الحمراء التي حصل عليها مع فريقه فلامنجو في الدوري البرازيلي، بعد أن شكلت لجنة من الإدارة القانونية والاحتراف لدراسة عقوبته مع الاتحادين السعودي والبرازيلي إضافة إلى "فيفا" لتحويلها إلى بدائل أخرى، حيث زال أثرها مقابل تسديده مبلغا ماليا.
وبحسب ما نشرت "الاقتصادية" فلقد أكدت مصادر داخل الإدارة القانونية لاتحاد القدم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لا يفضل نشر الوثائق الرسمية والمراسلات، إضافة إلى نماذج نظام TMS عبر القنوات الرسمية للاتحادات المحلية، حيث يعتبرها سرية وليست قابلة للنشر من قبل قنوات رسمية لوسائل الإعلام.
وبادر المسؤولون عن الحساب الرسمي لاتحاد القدم السعودي في "تويتر" إلى حذف التغريدة التي تضمنت نموذجا من برنامج TMS العالمي، مع الإبقاء على البيان الصحفي الرسمي في الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد السعودي.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up