burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"راموس" يعترف : تلقيّت تهديدات بالقتل أنا وعائلتي بسبب "محمد صلاح"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد – وكالات : أبرز سيرجيو راموس، مدافع المنتخب الإسباني، أهمية الانتصار على إنجلترا (2-1)، اليوم السبت، في ملعب ويمبلي، لحساب أولى جولات دوري الأمم الأوروبية.
وقال راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بدأنا عهدًا جديدًا، مع مدرب لديه الكثير من الخبرة (إنريكي)".
وتابع: "لا يوجد شيء أفضل من الفوز في ويمبلي كبداية، اليوم أعطينا كل شيء".
وفيما يتعلق بصافرات الجماهير الإنجليزية ضده، قال: "كنت أتمنى استقبالًا آخر.. إنهم يتذكرون ما حدث في المباراة النهائية (لدوري الأبطال)، لكن لا أحد يتذكر تهديدات القتل لعائلتي وأطفالي".
وكان راموس قد صرح، قبل المباراة، بأنه غير مهتم بطريقة استقباله، من جانب جماهير إنجلترا، على خلفية تدخله العنيف ضد محمد صلاح، نجم ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.
وحول مواجهة لوكا مودريتش، نجم كرواتيا، الثلاثاء المقبل، أجاب زميله في ريال مدريد: "هناك عدد قليل من اللاعبين، يجعلونني أشعر بالفخر، مثل مودريتش".
وعن احتمال فوز الكرواتي، بجائزة الأفضل في العالم، هذا العام، قال راموس: "إنه يستحق أن يكون الأفضل، سأكون سعيدًا، كما لو أنني أنا الذي حصلت على الجائزة".
وبشأن المباراة الأولى دون جيرارد بيكيه، المعتزل دوليًا، رد قائلًا: "إنه مدافع كبير ويصنع الفارق، قام بعمل رائع في المنتخب، والآن علينا أن ننظر للمستقبل، ناتشو قام بعمل رائع اليوم".
وبخصوص القواعد التي وضعها مدرب المنتخب، أجاب: "لن أواجه المدير الفني بسبب وجبة إفطار، يجب أن تكون هناك مرونة، لقد فاز (إنريكي) بمثل هذه القواعد في السابق".

arrow up