الرئيسية / تويتر ينفجر غضباً عقب رحيل خربين عن الهلال

تويتر ينفجر غضباً عقب رحيل خربين عن الهلال

تويتر ينفجر غضباً عقب رحيل خربين عن الهلال

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:عبّرت جماهير الهلال عن غضبها الشديد من قرار إدارة الزعيم بالتخلي عن أفضل لاعب في آسيا، مهاجم الفريق ونجم المنتخب السوري الأول لكرة القدم عمر خربين لصالح نادي بيراميدز المصري.
وكان ناديا الهلال وبيراميدز أصدرا بيانين عبر حساب كل منهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليعلنا انتقال خربين إلى بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بدءاً من يناير المقبل مع خيار الشراء.
وكتب حساب باسم معاذ: “انا مصدق ان مجلس الإدارة وهم بأمريكا اجتمعوا مع المدرب جيسوس ، و وافقوا كذلك وهم بأمريكا بس شف الشباب … أسوأ بيان يصدر من الهلال.”
وقال آخر باسم حمدعبدالله العميريني: “أول خبر في تاريخ نادي الهلال وحسابه الرسمي يتم إعلانه الساعة ٢:٣٠ صباحاً !!
أم أن توقيت التغريدة في نيويورك كان مناسباً لمعاليه وللمزهرية!!”، وتابع: “صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل آل سعود يمكن نايم ولا يدري عن الموضوع!! وشلون تعلنون خبر ورئيس الهلال لا يعلم عنه ولا غرد به أو إهتم فيه كما إهتم بتغريدة الروج!! هذا إهمال وتعدي غير محتمل ولا يمكن قبوله من حسابنا الرسمي إلا إذا كان الحساب مخترق من أعداء الهلال!! أحسن الله عزانا”.
وقال حساب آخر باسم عبدالسلام الحارثي: “متى قدموا لكم عرض ؟ ومين وافق على العرض ؟ ومتى وصل محمد بن فيصل وجا للنادي ؟ وهل استشرتوا المدرب ؟ وكيف تخسرون لاعب بقيمة خربين ؟ اتمنى توضحون لنا عشان نكون بالصورة ونفهم وش السالفة ووش صاير بالدوري .. الله لا يوفق بلوتو”.
بينما غرّد حساب باسم عارف بن هادئ: “سيشهد التاريخ.. بأنها أصدق مقولة !!”

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - سعودي
2018-09-16 21:47:06
مع السلامة واكسر وراه صحن، ماهو كفو يلعب للهلال ومباراة الذهاب بكاس اسيا خير دليل، لاعب بمستوى بيرميدز لكن لا يرقى باي حال من الاحوال لطموحات الهلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

المرصد 0 344 أسبوعين