الرئيسية / تعرف على الضحية الثانية بين مدربي الدوري

تعرف على الضحية الثانية بين مدربي الدوري

تعرف على الضحية الثانية بين مدربي الدوري

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: مع توالي جولات الدوري السعودي للمحترفين تتغير النتائج دائما من مباراة لأخرى، وبعد جولتين فقط ظلت فيها النتائج نفسها وهي استمرار الخسارة أقال نادي الاتحاد مديره الفني رامون دياز من تدريب الفريق.

وقد تكون هناك ضحية جديدة من المدربين في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة وأن هناك بالفعل العديد من الفرق لم ترضي نتائجها مجالس إدارات الأندية ولا طموحات جماهيرها.
ويقع العديد من المدربين في مرمى نيران الإقالة أبرزهم المدربون الذين لم يحققوا أي نقاط في أول جولتين، وهما غوستافو كوستاس المدير الفني لفريق الفيحاء، وفرانسيسكو آرسي مدرب نادي أحد.

ويعتبر كوستاس هو المدرب الوحيد الباقي من الموسم الماضي رفقة الفيحاء، كما أنه قاد الفريق خلال مباراتين أمام الهلال والشباب وخسرهما بنتيجة 0-1 و1-3، وفي حالة خسارته المباراة المقبلة وربما تعادله فقد يكلفه ذلك منصبه.

وكذلك الحال بالنسبة للفرق التي حصدت نقطة واحدة فقط من مباراتين كالباطن والفيصلي والرائد، فقد تعادلت هذه الفرق في الجولة الأولى وخسرت في الجولة الثانية أمام الاتفاق والنصر والشباب، وقد يغادر المدير الفني للفيصلي ميريشيا ريدينك أو مدرب الرائد بيسنيك هاسي أو المدرب البلجيكي المخضرم فرانك فيركاوتيرن المدير الفني للباطن.

فهل سنشهد إقالة مبكرة جديدة.. أم سيحافظ هؤلاء المدربون عن مناصبهم؟

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية
عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

عارضة تقتل لاعب كرة قدم مصري

المرصد 0 344 أسبوعين