burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على الضحية الثانية بين مدربي الدوري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: مع توالي جولات الدوري السعودي للمحترفين تتغير النتائج دائما من مباراة لأخرى، وبعد جولتين فقط ظلت فيها النتائج نفسها وهي استمرار الخسارة أقال نادي الاتحاد مديره الفني رامون دياز من تدريب الفريق.
وقد تكون هناك ضحية جديدة من المدربين في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة وأن هناك بالفعل العديد من الفرق لم ترضي نتائجها مجالس إدارات الأندية ولا طموحات جماهيرها. ويقع العديد من المدربين في مرمى نيران الإقالة أبرزهم المدربون الذين لم يحققوا أي نقاط في أول جولتين، وهما غوستافو كوستاس المدير الفني لفريق الفيحاء، وفرانسيسكو آرسي مدرب نادي أحد.
ويعتبر كوستاس هو المدرب الوحيد الباقي من الموسم الماضي رفقة الفيحاء، كما أنه قاد الفريق خلال مباراتين أمام الهلال والشباب وخسرهما بنتيجة 0-1 و1-3، وفي حالة خسارته المباراة المقبلة وربما تعادله فقد يكلفه ذلك منصبه.
وكذلك الحال بالنسبة للفرق التي حصدت نقطة واحدة فقط من مباراتين كالباطن والفيصلي والرائد، فقد تعادلت هذه الفرق في الجولة الأولى وخسرت في الجولة الثانية أمام الاتفاق والنصر والشباب، وقد يغادر المدير الفني للفيصلي ميريشيا ريدينك أو مدرب الرائد بيسنيك هاسي أو المدرب البلجيكي المخضرم فرانك فيركاوتيرن المدير الفني للباطن.
فهل سنشهد إقالة مبكرة جديدة.. أم سيحافظ هؤلاء المدربون عن مناصبهم؟

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up