الرئيسية / كيف تغلب غوميز الهلال على موسى النصر؟!

كيف تغلب غوميز الهلال على موسى النصر؟!

كيف تغلب غوميز الهلال على موسى النصر؟!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:تمكّن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، لاعب نادي الهلال من إثبات نفسه في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما أحرز هدفاً في فوز فريقه على الرائد أمس.
وكانت المباراة التي استضافها نادي الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله قد انتهت أمس بتفوق واضح للزعيم بنتيجة 3-1 وحتى بعد طرد مدافع الهلال ألبرتو بوتيا، إلا أن دفاع الموج الأزرق ظل صامداً لأكثر من ربع ساعة لينتهي اللقاء بإحراز الأزرق 3 نقاط أخرى في مسيرته للحفاظ على لقب الدوري.
وعلى الجانب الآخر لم يستطع المهاجم النيجيري ولاعب نادي النصر، وأغلى صفقة في تاريخ العالمي والدوري السعودي، أحمد موسى، من هز شباك الخصوم في المباراتين اللتين لعبها بقميص النصر في الدوري.
وعلى الرغم من فوز النصر في أول جولتين من دوري المحترفين وإحرازه 6 نقاط، إلا أن اللاعب الذي سجل هدف فوز فريقه على نادي الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية، عجز عن تسجيل أول هدف له في الدوري.
وكان نادي النصر قد فاز على أحد والفيصلي بنفس النتيجة 2-1 محرزاً المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن كل من الهلال والشباب أصحاب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب