الرئيسية / غريزمان “غاضب بشدة”.. ويتهم الفيفا

غريزمان “غاضب بشدة”.. ويتهم الفيفا

غريزمان “غاضب بشدة”.. ويتهم الفيفا

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_سكاي نيوز:خرج النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني عن صمته بشأن خروجه من قائمة الأفضل للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، واصفا ما حدث بأنه “عار”، وأن مستواه حاليا يجعله في نفس المرتبة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
ونجح غريزمان في تحقيق لقب الدوري الأوروبي مع أتليتكو مدريد بالموسم الماضي وكأس العالم مع فرنسا بروسيا هذا الصيف، بالإضافة للفوز بالسوبر الأوروبي مع بداية الموسم الحالي ليصبح خروجه من قائمة الأفضل مفاجأة.
وضمت قائمة جائزة “الأفضل” الثلاثي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح.
وقال غريزمان لصحيفة “آس” الإسبانية: “بداية هذا الموسم عظيمة بالنسبة لي بعد الفوز بالدوري الأوروبي مع أتليتكو والمساهمة في الفوز بكأس العالم”.
وتابع: “في الحقيقة أنا سعيد للغاية واستمتع بكرة القدم في الوقت الحالي سواء بالنادي أو على المستوى الدولي مع لاعبين رائعين والمدربين أيضا”.
وبالحديث عن حلمه أوضح غريزمان: “حلمي دائما هو الفوز بالألقاب، وكأس العالم كان حلم الطفولة منذ شاهدت تحقيق لقب 98”.
وعن قائمة الأفضل وخروجه من القائمة المختصرة أعرب غريزمان عن استيائه قائلا: “لا شيء لفعله، هذه قائمة الاتحاد الدولي ومن العار عدم وجود أي لاعب فائز بكأس العالم في تلك القائمة”.
وتابع: “هناك لاعبون رائعون في فرنسا حققوا نجاحات وساهموا في الفوز مثل كيليان مبابي ونغولو كانتي ورافائيل فاران وحتى أنا راضي عن أدائي في روسيا”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية