الرئيسية / تعرف على أكثر لاعبي الاتحاد فرحاً بعد رحيل دياز!

تعرف على أكثر لاعبي الاتحاد فرحاً بعد رحيل دياز!

تعرف على أكثر لاعبي الاتحاد فرحاً بعد رحيل دياز!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: بعد إقالة إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن الأرجنتيني رامون دياز من على رأس القيادة الفنية للفريق الأول للعميد، وتعيين المدرب الوطني بندر باصريح رجع الأمل مرة أخرى لبعض اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة لإثبات الذات وقت وجود دياز.

وبالإمكان القول بأن هناك سعادة تسللت إلى نفوس هؤلاء اللاعبين بسبب زيادة فرص ظهورهم في التشكيلة الأساسية أو إعادة التوظيف داخل الملعب بما يخدم أسلوب لعب الاتحاد وإحراز الأهداف.
ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، الظهير الأيسر منصور الحربي المنتقل من الأهلي للعميد، والذي كان يشارك بدلاً منه البرازيلي تياغو كارليتو الذي أهدى نادي الشباب نقاط مباراة الاتحاد مع الليث إذ انتهت المباراة بفوز الشباب بهدف وحيد تسبب به البرازيلي.

اللاعب الشاب خالد السميري الذي كان يعتمد عليه مدرب الاتحاد السابق سييرا، ربما يجد فرصة لدخوله قائمة البدلاء على الأقل بعد أن همّشه دياز، بخلاف اللاعب الشاب أيضاً والمهاجم عبدالرحمن الغامدي الذي رفض دياز منحه فرصه وقام بإشراك الصربي بيزتش والبرازيلي رومارينهو.

وسيكون على باصريح المدرب المؤقت لنادي الاتحاد تصحيح أوضاع الفريق الجدواي بعد الأداء الهزيل في أول 4 مباريات رسمية في الموسم الحالي، علاوة على تغيير الشكل الفني للفريق داخل الملعب، ما قد يُنبئ بإعطاء التشيلي كارلوس فيلانويفا مهام صناعة الفرص واللعب الحر الذي يفضله اللاعب حينما كان متألقاً المواسم الماضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية