الرئيسية / الكشف عن تيفو الهلال الذي يحمل مفاجأة لرئيس النصر

الكشف عن تيفو الهلال الذي يحمل مفاجأة لرئيس النصر

الكشف عن تيفو الهلال الذي يحمل مفاجأة لرئيس النصر

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:كشفت رابطة جماهير نادي الهلال عن بعض الامور الخاصة بها بتيفو مباراة فريقها أمام فريق الباطن ضمن الجولة الثالثة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
حيث كشف مصدر برابطة الجماهير أن جماهير الهلال ستكون على موعد مع تيفو خيالي ينقسم ل 3 وجهات الواجهة الاولى هي إستقبال وترحيب خاص بالرئيس الجديد لقلعة الزعيم الأمير محمد بن فيصل بشكل رائع
كما يشمل التيفو للمباراة أيضاً لوحة احتفالية اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، في لافتة جميله من جماهير الأزرق
وستكون اللوحة الثالثة للتيفو ردا صارما من جماهير الموج الأزرق على رئيس النصر سعود ال سويلم على تغريدته المعروفة “بالقرش ابو روج” كما اضاف المصدر المتواجد برابطة الجماهير انه سيكون ردا قويا وسكون مفاجأة.
والجدير بالذكر أن الهلال يستضيف نظيره الباطن على ملعب جامعة الملك سعود غدا الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
والهلال من ضمن الأطراف الثلاثة التي تتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين ويشاركه الشباب والنصر .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - اتحادي وليس محلي
2018-09-19 22:31:08
كل مرة يثبت جمهور الهلال ان النصر ورئيس النصر مستأجرين ثلث تفكيرهم لدرجة انهم يصلحون تيفو له مساوي لحب الوطن وترحيب رئيسهم الجديد نقول ماذا عملت فيهم يا سعود ال سويلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية