الرئيسية / تعرف على3 أمور قادت النصر لهزيمة القادسية

تعرف على3 أمور قادت النصر لهزيمة القادسية

تعرف على3 أمور قادت النصر لهزيمة القادسية

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:حقق النصر العلامة الكاملة بعد 3 جولات من انطلاقة بطولة كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ان جمع 9 نقاط من الانتصار على أحد وبعد ذلك الفيصلي والقادسية ليحتل المرتبة الاولى وحيداً حتى نهاية مباريات هذا الاسبوع.
صحيح ان الأوروغوياني دانييل كارينيو لم يقنع انصار فريقه خلال الفترة الماضية ولكن هناك عدد من الأفكار التى قام بها خلال موقعة القادسية تؤكد انه قادر على تجاوز أخطائه دائما وخصوصا في ما يخص توظيف بعض اللاعبين.
لقد أعتمد النصر من بداية مواجهته الثالثة مهاجمه منافسه من الاطراف لاستغلال البطأ الواضح في اداء عدنان فلاته وتأخر ياسين برناوي في المراقبة في بعض الأحيان كما انه يعلم أن لاعبي الوسط في القادسية يحبون انتظار الكرة من دون الضغط الدائم والمساندة الدفاعية وتوفير الجهد للقيام بهجمات مضادة والهدف خطف هدف التقدم لتصعب مهمة الضيوف وهو ما كان يعلمه كارينيو وحاول ان يكّون البادئ بالتسجيل.
لا جدال أن أحمد موسى هو اهم لاعب في قائمة النصر ومن يستطيع صنع الحلول امام اي خصم نظراً لقيمته الفنية وقد بدأ واضح انه كان يعلم ان الحل الاهم للتفوق على دفاعات القادسية هو التسديد من خارج منطقة الجزاء بعد ان فشل لاعبي المحور في المراقبة وبالمحاولة الاولى اصاب العارضة واستطاع في الثانية أن يسجل كما انه اعطى حل أخر هو التمرير الأرضي الى داخل منطقة الجزاء مستغلا أن يقوم زميلة عبدالرزاق حمدالله بالذهاب الى الطرف وسحب مدافع اخر معه والتمرير له ومواجهة الحارس بعدها.
وانتبه كارينيو الى امر هام بعد ان تفوق القادسية على اتحاد جدة وهو حاجته الى لاعب قادر على قطع الكرات خلال وضع الارتداد لابناء الخبر وهو ما دفعه لابقاء ابراهيم غالب في دكة البدلاء والدفع بدل عنه بعبدالعزير الجبرين وتمكن هذا الاخير من ايقاف خطوة بيسمارك بعد ان خطف 3 كرات منه خلال الشوط الاول فقط.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية