الرئيسية / مدير الأهلي يفاجئ السعيد ويكشف حقيقة المشكلات مع غويدي

مدير الأهلي يفاجئ السعيد ويكشف حقيقة المشكلات مع غويدي

مدير الأهلي يفاجئ السعيد ويكشف حقيقة المشكلات مع غويدي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: أفصح المدير التنفيذي لإدارة النادي الأهلي موسى المحياني عن حقيقة المشكلات التي ترددت أنباء عن وجودها داخل أروقة النادي خلال الفترة المقبلة مع المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي بسبب الأجانب.

وكانت بعض الأنباء أفادت بأن غويدي أعرب عن استيائه من مستوى بعض الأجانب الذين جلبتهم الإدارة قبل التعاقد معه كمدرب ولم يختارهم بنفسه للوقوف على الفنيات الموجودة لديهم.

وبحسب تقارير صحفية فإن المحياني قال إن الفريق لا يعاني من أي مشكلات ولا وجود لأي خلاف على الإطلاق.

ووصف المدير التنفيذي للأهلي المحترف المصري، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، عبدالله السعيد، بـ “الاحترافي”، مؤكداً أن اللاعب يُعد قيمة فنية كبيرة وإضافة للفريق الأهلاوي ولديه الكثير من الإمكانيات ولا يمكن وصفه إلا بالانضباط والاحترافية.

وأشار إلى أن غويدي لم يغضب من أي محترف تعاقدت معه الإدارة قبل قدومه، ويسعى المدرب في الوقت الحالي للحفاظ على استقرار وقوام الفريق.

وأطلق المحياني لقب “ابن النادي” على اللاعب المصري الآخر المحترف في صفوف الفريق الأول، محمد عبدالشافي، نظراً للمدة الطويلة التي قضاها داخل قلعة الراقي محققاً العديد من البطولات.

وأوضح أن المحترف السوري عمر السومة لا يختلف عليه اثنان فقد عاش أجمل أيامه داخل جدران النادي الأهلي وحصل معه على لقب الهدّاف لدوري المحترفين في أكثر من موسم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية