الرئيسية / محمد الذايدي يطالب لجنة الانضباط بمعاقبة اللاعب “أحمد موسى” لهذا السبب!

محمد الذايدي يطالب لجنة الانضباط بمعاقبة اللاعب “أحمد موسى” لهذا السبب!

محمد الذايدي يطالب لجنة الانضباط بمعاقبة اللاعب “أحمد موسى” لهذا السبب!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-هند: طالب الناقد والإعلامي الرياضي محمد الذايدي تدخل لجنة الانضباط في حركة اللاعب أحمد موسى عند احتفاله بالهدف في المباراة التي أقيمت بين النصر والقادسية في الجولة الثالثة ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وانتهت بفوز النصر بهاتريك أحمد موسى.

وكتب الذايدي عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة جاء فيها ” فرحة أحمد موسى وزميله هل تتطلب تدخل لجنة الانضباط، مثل هذا الفعل من الممكن أن يؤثر على الصغار ويعتقدون أنه فعل طبيعي !.

وأضاف قائلاً “على الأقل يتم التنبيه على الجميع بعدم تكرار هذه الحركة ( الإنحناء ).

ولاقت تغريدة الذايدي ردود فعل متباينة بين متابعيه ، حيث قال مغرد ” الصغار إذا سلموا من تعصبك فيما تطرحه عبر تويتر فهم بألف خير ونعمة.. شكراً بحجم السماء لمن كان خلف قرار أبعادك عن البرامج الرياضية !!

وعلق مغرد “والله اني مشجع هلالي لاكن والله من العيب انك تطرح مثل هذي التفاهات لانك شخص متشنج وعلى فكره اطفالنا اذا بيتاثرون في اشياء سلبيه فأكثر تأثير تعصبكم وطرحكم الغير بناء والمثير للشفقه”.

وقال ثالث “فعلا أمرا لابد ينتبه له والا أبناءنا في خطر”.

وتابع رابع بقوله “انحناء احمد موسى بعد الهدف يشبه انحناء الهندوس في معابدهم ويجب أن تنتبه لجنة الانضباط لهذا التصرف. الافارقه عندهم معتقدات غريبه”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - محمد العتيبي
2018-09-22 00:25:13
يارجل روح في حالك نشكر اللي ابعدك عن البرامج الرياضية ماشفنا منك انت وامثالك غير التعصب الفاضي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - العمده
2018-09-21 23:07:34
فيلسوف زمانه من قال ان الأفارقه لديهم معتقدات غريبة فى اُسلوب تعميم على قاره أقول له الله يهديك ويصلح بالك التعميم دائما خطاء كبير هل تصرف مواطن بخطاء يعمم على الجميع ....قليلا من العقل ياهذا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية