burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصادر تكشف حقيقة تعاقد الاتحاد مع "المدرب المتمرد"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: قالت مصادر صحفية رومانية، عن المدرب المنتظر لتولي القيادة الفنية لنادي الاتحاد، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز "المقال".
وأقال نادي الاتحاد، في وقت سابق، رامون دياز، من القيادة الفنية لنادي الاتحاد، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال المباريات الأربع الأولى، منذ بداية الموسم الرياضي الجديد 2018-2019، ليعين المدرب الوطني بندر باصريح، بدلًا منه بشكل مؤقت.
وأوضحت صحيفة ProSport، أن إدارة نادي الاتحاد، دخلت في مفاوضات جادة مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، لخلافة الأرجنتيني رامون دياز، الذي تمت إقالته منذ أيام.
وأشارت الصحيفة، إلى أن بيتوركا، هو المفضل لدى نادي الاتحاد، القابع في أسفل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من أجل قيادة الفريق، أملًا في عودة روح النمور.
ونوهت إلى أن المدرب، سبق وتمرد على نادي الاتحاد، ورفع دعوى قضائية ضده، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، عن الفترة السابقة التي قاد فيها النمور، عام 2014.
وأشارت مصادر بحسب موقع "سعودي. كوم"، أنه لا توجد أي نية لدى إدارة نواف المقيرن، للتعاقد مع بيتوركا، لقيادة الفريق الأول، خلال الفترة القادمة.
وتنحصر اختيارات إدارة نادي الاتحاد، لحسم ملف المدير الفني الجديد، بين أرجنتيني وبرتغالي، حيث من المقرر اتخاذ القرار النهائي، خلال الأيام القليلة القادمة.
جدير بالذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وعد جماهير الاتحاد، بخبر سوف يسعدهم، فيما يخص المدير الفني الجديد.

arrow up