الرئيسية / هل ينهي غوميز وأحمد موسى عصر السومة؟

هل ينهي غوميز وأحمد موسى عصر السومة؟

هل ينهي غوميز وأحمد موسى عصر السومة؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:بدأت المنافسة على لقب هداف دوري المحترفين السعودي مبكراً بين الفهد الأسود مهاجم الفريق الأول بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، والجوهرة السمراء الدولي النيجيري مهاجم النصر أحمد موسى.
فبعد إحراز غوميز أمس هدفين في انتصار الزعيم على الباطن في استاد جامعة الملك سعود 3-1 تعادل مع أحمد موسى الذي سجل أول أمس هاتريك قاد به النصر للفوز على القادسية خارج أرضه بنتيجة 3-0
وكانت بداية غوميز وموسى في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد سلمان للمحترفين غير موفقة فلم يحرز أي منهما أهداف، ثم أضحت الجولة الثانية هي البداية للمهاجم الفرنسي، الذي أحرز هدف في فوز فريقه على الرائد 3-1، ولم يحرز موسى أهداف لثاني جولة على التوالي.
إلى أن جاءت الجولة الثالثة “جولة الوطن” فانفجر اللاعبان وأحرز الجوهرة النيجيرية 3 أهداف منذ يومين، بينما أحرز غوميز هدفين في مباراة الزعيم أمس، والمفارقة أن كلا المباراتين انتهت نتيجتيهما بثلاثية لصالح الفائز.
يأتي هذا في الوقت الذي لم يحرز فيه المهاجم السوري، عمر السومة، لاعب النادي الأهلي والحائز على لقب هدّاف دوري المحترفين لأكثر من موسم، أي أهداف في أول جولتين، فهل يفعلها اليوم ويسجل أول أهدافه في الدوري موسم 2018-2019؟

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية