الرئيسية / محترف الفتح يتوعد الهلال بأول هزيمة في الموسم

محترف الفتح يتوعد الهلال بأول هزيمة في الموسم

محترف الفتح يتوعد الهلال بأول هزيمة في الموسم

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:بعد أن نجح الفتح في إيقاف إنتصارات الشباب في جولة الثالثة يستعد النموذجي لإيقاف مسيرة الإنتصارات للزعيم الهلالي حيث شدد التونسي عبدالقادر الوسلاتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، على صعوبة مباراة الهلال في الجولة الرابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال عبدالقادر الوسلاتي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء الفتح والهلال، الذي عُقد اليوم الأحد: “جميع المباريات في الدوري هذا الموسم تنافسية وكافة الفرق جاهزة، ولذلك لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة”.
وأضاف النجم التونسي الوسلاتي خلال تصريحاته بشأن مواجهة الفتح والهلال في الجولة الرابعة، قائلًا: “المباراة صعبة، ولكننا سنحاول استغلال الأرض ودعم جماهيرنا، وسنعمل جاهدين للظفر بنقاط المباراة”.
وجدير بالذكر أن الفتح يحتل المركز العاشر برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات متتالية ولم يتذوق طعم الفوز ولا الخسارة ويمتلك أقوى خط دفاع بمشاركة الوحدة حتى الان ولم ديخل مرماه سوى هدف وحيد
بينما الهلال في الصدارة برصيد 9 نقاط من 3 إنتصارات متتالية ومتلكح أقوى خط هجوم في البطولة بمشاركة النصر والاتفاق برصيد 7 أهداف وستكون المباراة بين أقوى خط هجوم أمام أقوى خط دفاع

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - زائر
2018-09-25 11:44:23
مهاجمينكم ليس لديهم فنيات كروية لللأسف ضيعتو الفرص من امام الهلال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
الرياضة العربية