الرئيسية / رئيس “النصر” يهاجم الشركة الناقلة لمباريات الدوري.. ويوجه رسالة خاصة لـ”تركي آل الشيخ”

رئيس “النصر” يهاجم الشركة الناقلة لمباريات الدوري.. ويوجه رسالة خاصة لـ”تركي آل الشيخ”

رئيس “النصر” يهاجم الشركة الناقلة لمباريات الدوري.. ويوجه رسالة خاصة لـ”تركي آل الشيخ”

سبورت المرصد : أعرب سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن استيائه من النقل التليفزيوني لمباريات الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب آل سويلم عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:”الناقل التلفزيوني يصاب بالعمى عندما يشاهد جماهير الشمس في المدرجات، للأسف التجاهل والتعمد في اخفاء جمال المدرجات، لم يكن وليد هذا اليوم، ولكن طفح الكيل!!.. إلى متى هذا التجاهل؟؟”.

وأضاف،”أخي معالي المستشار تركي ال الشيخ سوء أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد تُعرض اللاعبين لإصابات خطيرة وستفسد متعة الدوري وتضيّع ملايين صُرفت لجعل دورينا أقوى وأجمل، إدارة الملعب لم تعالج هذه المشكلة، والأمل في تدخلك الشخصي فالوضع أصبح خطير ومصدر رعب للاعبين”.

وأكمل رئيس النصر،”جماهير الشمس الوفية كُنتُم ولازلتم سر النجاح وعنوان له، أدعوكم غداً لمساندة النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأنكم شريان العالمي و الرقم الصعب في مسيرته الساطعة، المدرج ينتظركم وأنتم قدها”

ويستقبل النصر نظيره التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في تمام 20:10 مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية