burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مذبحة في الاتحاد تُخرج لاعبين في يناير!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: بعد القرارات التي اتخذها نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد من أجل تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم وانتشاله من المستنقع المظلم عقب خسارته لـ 3 مباريات في الدوري، فمن المنتظر أن يتم الاستغناء عن بعض اللاعبين المحترفين في صفوف العميد.
فعقب تولي محيي الدين صالح كامل مهمة نائب رئيس الاتحاد أعلن عن استقدام لاعبين أو ثلاثة أجانب عالميين في الانتقالات الشتوية المقبلة، علاوة على 3 لاعبين محليين على مستوى عالٍ.
وبالنظر إلى مستوى دفاع كتيبة النمور فإنه يكاد يكون غير موجود، وبرغم التعاقد مع المدافع الاسترالي ماثيو جورمان لتدعيم الخط الخلفي، إلا أنه لم يضف جديداً بل على العكس تماماً، فقد استقبلت شباك الاتحاد خلال 5 مباريات رسمية منذ بداية الموسم الجاري وتحديداً في مباراة السوبر أمام الهلال، 12 هدفاً وهو معدل مرتفع للغاية بالنظر إلى باقي الفرق في دوري المحترفين.
لذا من المتوقع أن يتم الاستغناء عن المدافع الأسترالي الدولي والتعاقد مع آخر بديل يدعم دفاع العميد بشكل جيد.
ويُنتظر أيضاً أن يغادر في شهر يناير المقبل أثناء فترة الانتقالات اللاعب البرازيلي فالديفيا، والذي لم يشارك كثيراً رفقة الاتحاد رغم التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة عام، وحتى في أول مباراة رسمية للاتحاد ومشاركته أساسياً لم يقدم الأداء المأمول واستبدله رامون دياز المدير الفني السابق للعميد بين شوطي مباراة السوبر في لندن، لعجزه في ربط الدفاع بالهجوم وظهر وسط الملعب الاتحادي في حالة غريبة .
وستفاضل إدارة الاتحاد بالتشاور مع الجهاز الفني بين المحترفين رومارينهو وألكسندر بيزتش وجوناس دي سوزا وتياغو كارليتو، لرحيل أحدهم في ظل تقديهم أداءاً غير ثابتاً في الفترة الماضية.

arrow up