الرئيسية / نجم ريال مدريد: عموري انتقل إلى أفضل فريق في آسيا

نجم ريال مدريد: عموري انتقل إلى أفضل فريق في آسيا

نجم ريال مدريد: عموري انتقل إلى أفضل فريق في آسيا

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت_المرصد_العربية:أبدى ميشيل سلغادو، نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق، إعجابه بالدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” واصفاً قراره بالانتقال إلى الهلال بالصحيح لأنه انتقل إلى أفضل فريق آسيوي.
وقال سلغادو: أتابع الدوري السعودي منذ فترة طويلة من حين إلى آخر، بحكم أنني متواجد في دبي، والآن أتابعه بشكل مكثف كونني معجبا بالإماراتي عمر عبدالرحمن الذي أعتبره صانع ألعاب فريدا من نوعه في المنطقة.
وواصل: انتقل إلى الهلال السعودي بعد سنوات مع العين، وهو لاعب مختلف عن جميع الأسماء العربية التي شاهدتها، وأعتقد أنه انتقل إلى دوري أقوى، ومع فريق يعد الأفضل في آسيا وهو الهلال الذي بات يمتلك عناصر مميزة مع مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة جدا.
وقال: كنت أتمنى أن أرى عموري في أوروبا، لأنني تحدثت عنه كثيرا مع مختلف لاعبي العالم، كنت أريد أن يشاهده العالم هنا، ويستمتع الجميع بمهاراته، وأن يؤكد لي أصدقائي مدى صدق حديثي عنه.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 -
2018-09-25 13:58:25
هههههههههههه افضل فريق في اسيا الي يخرج كل سنه من البطوله الاسويوه عجبي هههههههههههههههههههههههههههاهي الشغله ماهي بالقوه اخر بطوله اسيويه عام 2002 ويقولك افضل فريق في اسيا ههههههه بالله عطوهم جوهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية