الرئيسية / مدرب الفتح يرد على اتهامات “خيسوس” بعد الخسارة أمام الهلال

مدرب الفتح يرد على اتهامات “خيسوس” بعد الخسارة أمام الهلال

مدرب الفتح يرد على اتهامات “خيسوس” بعد الخسارة أمام الهلال

سبورت المرصد : رد التونسي فتحي الجبال، المدير الفني للفتح، على تصريحات نظيره البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، الذي اتهمه بمنح لاعبيه تعليمات لإضاعة الوقت.

وقال الجبال في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من الهلال “لم أطالب اللاعبين إضافة الوقت، المباراة شهدت التحامات بدنية عالية بين اللاعبين، ما تسبب في بعض الإصابات وبالتالي أهدر الوقت”.

ورغم الخسارة، إلا أن المدرب التونسي أشاد كثيرا بلاعبي فريقه والروح التي ظهروا بها أمام حامل لقب آخر نسختين بالدوري، لافتا إلى أن “تلك الروح من أهم مكاسب الفتح في المباراة”.
وخسر الفتح بصعوبة بالغة أمام الهلال بهدفين مقابل ثلاثة، في أولى مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري المحترفين السعودي، مساء يوم الإثنين.

وكان خيسوس صرح في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، منتقدا كثرة السقوط من جانب لاعبي الفتح، واتهمهم بتعمد إضاعة الوقت وقتل المنافسة داخل أرضية الملعب، عكس ما يحدث في الدوريات الأوروبية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

3 - ماركتو
2018-09-26 08:28:53
لو تخلي فريقك يلعب بهذه الروح العالية أمام الفرق الأخرى كما لعبها امام الهلال كان شفنا فريقاً لا يشق له غبار.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - زائر
2018-09-25 11:24:24
هجوم فريقك يا جبال لابد ان تشوف له حل من الرعونة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - ابو عزوز
2018-09-25 11:22:35
برافو فتحي ذنتو أحرجتم الهلال ولولا غلطة ورعونة المهاجمين لكان الفوز او التعادل من نصيبكم واقولك صراحتا" هجومكم يحتاج ان تعيدو النظر فيه الدفاع والوسط ممتاز واقول لللهلاليين مبروك وفوزكم باالعافية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية