الرئيسية / الاتحاد يقترب من مكتشف أفضل لاعب في العالم

الاتحاد يقترب من مكتشف أفضل لاعب في العالم

الاتحاد يقترب من مكتشف أفضل لاعب في العالم

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-هند: قالت مصادر صحفية قريبة من نادي الاتحاد أن إدارة نواف المقيرن رئيس النادي قد أنهت الاتفاق مع المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش من أجل تدريب الفريق بديلا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز والذي تم إقالته من تدريب الفريق بعد نهاية الجولة الثانية بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين والتي خسر فيها الاتحاد أمام القادسية بثلاثية نظيفة.

وأشارت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن الاتفاق تم ويتبقى فقط التوقيع الرسمي للعقود والإعلان الرسمي الذي من الممكن ان يكون رسميا بعد نهاية مباراة الجولة الرابعة.

ويعتبر المدير الفني الكرواتي صاحب ال 50 عاما ممن ساعد في إحداث طفرة كبيرة بالكرة الكرواتية، حيث وصل تصنيف الفريق إلى المركز الثالث عشر عالميا.

فاز معهم في 36 مباراة وتعادل 11 وخسر 5 فقط، ليصل تصنيفهم للمركز الثامن في بعض الأوقات كما يذكر له أنه من أكتشف افضل لاعب في العالم هذا الموسم لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي

ظهر وكأنه على أعتاب تكرار تجربة مماثلة مع وست هام الإنجليزي، ولكن الأمور بدأت تتدهور مع الهامرز ليرحل عنهم ويصبح الآن بدون عمل بلا أي بطولة في تاريخه بعد تمت إقالته من نهاية الموسم الماضي

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية