الرئيسية / خيسوس يرفض هذا الأمر ..ويفتح النار على الفرق المنافسة

خيسوس يرفض هذا الأمر ..ويفتح النار على الفرق المنافسة

خيسوس يرفض هذا الأمر ..ويفتح النار على الفرق المنافسة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:رفض المدير الفني لفريق الهلال خورخي خيسوس منح اللاعبين راحة عقب الفوز على الفتح في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقرر خيسوس خوض اللاعبون مرانًا مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الشباب العماني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال السبت المقبل.
ويذكر أن الهلال حقق فوزا صعبا على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحتلّ الفريق صدارة بطولة الدوري، وبعدها، قررت إدارة النادي صرف مكافأة 10 آلاف ريال لكل لاعب.
كما يأمل الهلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة إياب البطولة العربية أمام الشباب في عمان، بعد فوزه ذهابًا في الرياض بهدف نظيف.
ومن جهة أخرى فتح خيسوس النار على الفرق المنافسة للهلال بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث صرح في تصريح خاص لموقعنا أن الفرق تلعب أمام الهلال بطرق دفاعية بحتة وصرح أن الأندية السعودية قامت بدفع الكثير من الأموال واستقطبت لاعبين بمبالغ عالية ولكن يوجد بعض التكنيك التي تستخدمه هذه الأندية يجب أن تستغني عنه.
كما القى اللوم على بعض اللاعبين في الفرق المنافسه وأشار أن الوقت الفعلي في الدوري هو 30 دقيقة وليس 90 دقيقة، لأن ماتبقى من وقت يذهب في تساقط اللاعبين وطالب اللاعبين باللعب بجدية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية